كتب: سامح علام

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحه فوزا مهما على نظيره فريق البنك الأهلي في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة الدولى ضمن مؤجلات الجولة الـ 29 لبطولة الدورى المصرى الممتاز “دورى NILE”.

انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وتقدم الغانى “ياو أنور” مهاجم فريق البنك الاهلى لفريقه في الدقيقة 22 بينما إدراك مصطفى البدرى هدف التعادل لفريق سموحة في الدقيقة 28.

وشهدت أحداث الشوط الأول سيطرة تامة من قبل لاعبو فريق سموحة وإهدار العديد من الفرص المحققة للتهديف في غياب تام من قبل لاعبو فريق البنك الاهلى وعدم أظهار قدراتهم الفنية أثناء سير اللقاء ؛ وغادر “أيمن أشرف” لاعب البنك الاهلى المباراة عقب تعرضة للإصابة فى الدقيقة 39 ومشاركة “عاصم صلاح” بديلا له.

وبدأ الشوط الثاني بضغط من لاعبي سموحه وأسفر هذا الضغط عن هدف ثاني لفريق سموحه بالنيران الصديقة في الدقيقة 55 من خلال “جريندو” الذي أحرز هدف برأسية تسكن شباك فريقه ..

حاول فريق البنك الأهلي العودة وادراك التعادل ويحرز البنك الأهلي هدف يتم الغاؤه بداعي التسلل .. وتستمر محاولات البنك الأهلي الهجومبة يقابله دفاع منظم من فريق سموحه الذي ينجح في خطف النقاط الثلاث وتنتهي المباراة بفوز سموحه بهدفين مقابل هدف ..

بهذه النتيجة يرتفع رصيد سموحه للنقطة 45 في المركز الخامس .. بينما يتجمد رصيد البنك الأهلي عند النقطة 33 في المركز الثاني عشر

مشاركة :

اخبار رائجة