
نجح نادي سيراميكا كليوباترا في إبرام تعاقده مع لاعب خط الوسط المهاجم، أحمد محمد محمود الشهير بـ “القرموطي”، لمدة ٥ مواسم، قادمًا من نادي منتخب السويس.
ووقع اللاعب في حضور طارق أبو العينين، نائب رئيس مجموعة كليوباترا، وذلك تلبية لرغبة الجهاز الفني بقيادة أحمد سامي، بالتعاقد مع اللاعب وتوفير كافة احتياجات الجهاز الفني استعدادا للموسم الجديد ، من أجل تحقيق أفضل النتائج في المرحلة المقبلة.
