وضع طارق العشري، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري برنامجًا تدريبًا لأحمد الشيخ مهاجم الاتحاد الجديد لتجهيزه للانضمام للتدريبات الجماعية للموسم الجديد
يأتي قرار العشري بعدما انضم الشيخ اليوم في تدريب الفريق والإعلان الرسمي عن توقيعه للتعاقد مع سيد البلد.
وأعلن الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى عن التعاقد مع الشيخ لمدة موسمين قادمًا من تجربة في الدوري التشيكي بناءًا على توصية من طارق العشرى.
وسبق لمهاجم الفريق اللعب للأهلى والمصري البورسعيدي و بيراميدز وحصل على هداف الدورى بـ 17 هدفًا.


ويجيد الشيخ اللعب فى مركز الجناح الأيمن و وسط المهاجم .
وقال العشري وضعنا الكره في ملعب الشيخ وطلبنا منه الالتزام والاجتهاد للعودة لسابق عهده بالدورى المصرى.
وانتظم ثنائي الاتحاد السكندري الجديد رجب عمران القادم من النادي المصري و أحمد الشيخ من الدوري التشيكي في تدريبات زعيم الثغر، مساء اليوم، السبت على ملاعب النادي بسموحة.
فيما غاب هداف الدورى الأنجولى مابولولو، والذى حصل على إذن للسفر إلى بلاده في زيادة سريعة لحضور حفل زفاف شقيقته.


ويسعى طارق العشرى، المدير الفني للفريق على تدعيم الفريق بعدد من الصفقات المميزة قبل دخول معسكر مغلق بالإسكندرية والمقرر له 26 أغسطس وحتى 6 سبتمبر المقبل
ونجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى، في إتمام التعاقد مع الجناح المميز أحمد الشيخ، والعائد من تجربة الاحتراف بالدوري التشيكي، والذي سبق له تمثيل أندية مصر المقاصة والأهلى وبيراميدز والمصرى البورسعيدي.


ويُجيد أحمد الشيخ، اللعب بمركز الجناح الأيمن والوسط المهاجم وقدم مستويات أكثر من رائعة خلال المواسم السابقة بالدوري المصري، وسبق له التتويج بلقب هداف الدورى المصرى برصيد 17 هدفًا.
ووقع اللاعب على عقود انضمامه لصفوف زعيم الثغر والتي تمتد لموسمين قادمين. 

مشاركة :

اخبار رائجة