في تصريحات تلفزيونية على قناة الشمس ببرنامج مع البلدوزر الكابتن مجدي عبد الغني صرح المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ان إدارة النادي تعاقدت مع 8 صفقات جديدة في كل المراكز، التعاقدات الجديدة كلها سوبر بينما أشار رئيس نادي الزمالك ان اللاعب محمد أبو جبل، حارس الفريق، جاء إلى مكتبي من يومين وأخذنا قرارا نهائيا بغلق الصفحة، وأي لاعب له خيار أن يجدد أو يرحل وأقول لجمهور الزمالك بلاش نوجه له أي سباب“.
وأضاف ”أشرف بن شرقي أبلغنى بشكل شخصي عن انتقاله إلى الدوري القطري أو التركي في الموسم الجديد، واللاعب أبلغني أن اللجنة السابقة كاذبة بشأن تصريحاته أنه يريد وضع شرط جزائي 500 ألف يورو ، هو لم يطلب ذلك
شاهد الفيديو كاملا من هنا :
https://www.youtube.com/watch?v=BDPQdB1gKFU

. وتابع ”أغلقنا باب تجديد عقد طارق حامد، لأن اللاعب حصل على إذن بالسفر للإمارات، ورغم ذلك سافر إلى ألمانيا وإسبانيا بحجة العلاج“.

وأردف ”طارق حامد خرج مطرودا من آخر مباراة ولم يكن مُصابًا ولكن تم طرده من اللقاء، اللاعب عندما جاء من سموحة لم يكن أحد يعرفه، وفرج عامر، رئيس النادي السابق، كان يُعامله معاملة سيئة، أمس قمت باستدعاء طبيب الفريق محمد أسامة وقلت له هل أرسلَ لك اللاعب التقارير الطبية؟، قال لا، إذًا هو لاعب متمرد ومتمارض وهرب من مواجهة الأهلي كما فعل أمام الوداد المغربي، وطلبت عمل تحقيق مع اللاعب لأنه تمرد رغم سريان عقده ولم يقدم ما يثبت إصابته“.

#عيون_الرياضة

مشاركة :

اخبار رائجة