طمأن الأستاذ علاء وحيد المتحدث الإعلامي لنادي الإسماعيلي جماهير الدروايش بصفة خاصة وجماهير مصر عامة على لاعب الإسماعيلي باهر المحمدي والذي سقط مغشيا عليه فجأة بأرضية الملعب اثناء لقاء الفريق امام المحلة ضمن الجولة 23 للدوري الممتاز في لقطة انخلعت فيها القلوب وكتب الأستاذ علاء وحيد عبر صفحته بالتواصل الاجتماعي فيسبوك ” الحمد لله باهر المحمدي بخير..كره قويه اصطدمت برأسه أثناء المباراه..اصيب باغماء.. وتم استبداله..ولكنه كان في اغماءه ثم استفاق وهو يعتقد انه مازال بالملعب وجري ونزل الملعب ثم سقط مغشيا عليه.. وتم نقله بالاسعاف للمستشفي ووضعه تحت الملاحظه .. والحمد لله أصبح بخير وسيعود للاسماعيليه اليوم..

