أقيمت اليوم مباراتان في كاس العالم للاندية في الدور الثاني المؤهل لدور النصف نهائي وكانت نتائجها كالتالي :

زعيم آسيا يتغلب على بطل افريقيا بضربات الترجيح

تأهل فريق الهلال السعودي لدور نصف النهائي بعد الفوز على نظيره الوداد المغربي بركلات الترجيح بنتيجة ٥-٣، وذلك بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي ١-١، في المباراة التي أقيمت  بينهما على ملعب الأمير مولاي عبد الله في ربع نهائي كأس العالم للأندية

وأضاع للوداد يحيى عطية الله في ركلات الترجيح بينما سجل كل لاعبي الهلال الضربات الخمس

وجاء الهدف للوداد عن طريق أيوب العملود في الدقيقة ٥٢

ثم تعادل محمد كنو في الدقيقة ٩٤ للهلال

وشهدت المباراة حصول يحيى جبران على بطاقة حمراء في الدقيقة ٩١

كما حصل محمد كنو على بطاقة حمراء في الشوط الإضافي الأول

وبهذه النتيجة يضرب الهلال موعدا مع فلامنجو البرازيلي في نصف النهائي يوم الثلاثاء القادم

الأهلي في الوقت القاتل يتغلب على سياتل الأمريكي

تأهل النادي الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد فوزه على سياتل الأمريكي، ليضرب موعدًا مع ريال مدريد الإسباني، في المربع الذهبي.

وانتهى الشوط الأول بين الأهلي وسياتل الأمريكي، بالتعادل السلبي دون أهداف، بعدما تبادل الفريقين المحاولات، إلا أن بطل الكونكاكاف شكل فرصًا أكثر خطورة، ولكنها افتقدت للدقة في اللمسة الأخيرة.

وبدأ الشوط الثاني من مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي، بسيطرة من جانب لاعبي المارد الأحمر، وكاد كهربا يهدد مرمى الفريق الأمريكي من كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، ولكن اختل توازنه.

وأجرى السويسري مارسيل كولر، 3 تغييرات على تشكيل الأهلي، بدخول كل من: محمد شريف ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر، فيما أخرج الثلاثي حمدي فتحي ومحمود كهربا وطاهر محمد طاهر

وسجل محمد مجدي أفشة هدف فوز الأهلي على فريق سياتل الأمريكي، بالدقيقة 88 من عمر المباراة، وذلك بعدما سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء وارتطمت بأحد مدافعي الفريق الأمريكي وسكنت الشباك.

ويلتقي الأهلي مع فريق ريال مدريد الإسباني، يوم الأربعاء المقبل في تمام التاسعة مساءً، على ملعب مولاي عبد الله بالرباط، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

مشاركة :

اخبار رائجة