كلاسيكو النار بين الاتحاد والهلال

تتجه انظار عشاق الكرة السعودية إلى كلاسيكو ناري يقام على  ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة»، في جدة حيث يستضيف الاتحاد نظيره الهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين ، غدا الأحد.

ويدخل الاتحاد المباراة بمعنويات عالية بعد تصدره دوري روشن السعودي مبتعدًا بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه.

وفي المقابل، يعوّل الأرجنتيني رامون دياز على الحالة الفنية والمعنوية العالية وسط اللاعبين عقب الفوز في ديربي الرياض امام النصر  الثلاثاء الماضي، على غريمه النصر 2-0 سجلهما النيجيري أوديون إيجالو من ركلتي جزاء.

ويأمل العميد الأصفر بقيادة نانو سانتو في تحقيق انتصار لم يتحقق له على ضيفه الأزرق العاصمي منذ إبريل 2021 في إياب مسابقة الدوري، حينما انتصر بهدفي عبد المحسن فلاتة وسعود عبد الحميد “لاعب الهلال الحالي”

وتأهل الاتحاد إلى الدور نصف النهائي في كأس الملك عقب تغلبه على الشباب في دور الـ16 والفيحاء في ربع النهائي

وبلغ الزعيم الهلالي هذا الدور من كأس الملك عقب تخطيه الاتفاق 4-0 في ثمن النهائي، ثم أقصى الفتح 3-1 في دور الـ16.

وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة الثامنة بتوقيت القاهرة

 لقاء الاثنين النصر العالمي في تحدي لفرسان مكة

تحت قيادة المدير الفني المدرب الكرواتي دينكو إيليتشيتش مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم يستعد العالمي النصراوي لمباراته الهامة والتي ستقام يوم الاثنين القادم امام نادي الوحدة في دور النصف النهائي لكاس الملك

وقام المدير الفني بتدريب اللاعبين على التسديد بعيد المدى ومن أي منطقة خارج المنطقة

ويستضيف الأصفر العاصمي نظيره الوحداوي على ملعب الأول مرسول  بارك بطموح مواصلة التفوق عليه في الموسم الجاري بعد أن فاز عليه 1-0 و4-0 في الدورين الأول والثاني من دوري روشن السعودي.
وبلغ الفريق النصراوي نصف نهائي كأس الملك بعد فوزه على أبها 3-1 في الدور ربع النهائي، بينما تأهل «الفرسان» على حساب الباطن 2-1.

وهي مباراة ينتظرها عشاق النصر من أجل الفوز وتعويض النتائج المتراجعة في الدوري،

ويدخل نادي النصر المباراة ولا بديل أمامه عن الفوز والوصول إلى نهائي الكأس، وذلك بسبب تراجع النتائج مؤخرا في الدوري، والهزيمة أمام الهلال بثنائية.

ويأتي فريق الوحدة في المركز 13 في ترتيب دوري روشن، ورغم فارق الإمكانيات بينه وبين العالمي الذي يضم بين صفوفه كريستيانو رونالدو، لكن مباريات الكأس يمكنها أن تحمل مفاجآت كبرى، ولذلك نتوقع مشاهدة مباراة قوية بين النصر والوحدة

ويقام اللقاء الإثنين القادم الموافق 24 أبريل الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثامنة مساء بتوقيت مصر.

مشاركة :

اخبار رائجة