أقيمت مساء اليوم مباراتان ضمن مباريات كاس مصر بدور ال32 وكانت نتائجهما كالتالي :

المصري برجب “عمران” رصيده في البترول “عمران”

في اول لقاء يقوده المدير الفني ميمي عبد الرازق وجهازه الفني المساعد احمد الكاس وطارق السيد استطاع فريق المصري تخطي عقبة بترول أسيوط وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين بإستاد برج العرب بثلاثية مقابل هدف حيث تقدم بترول أسيوط بهدف اول عن طريق لاعبه مراد صبري مبكرا في الدقيقة الرابعة من بداية القاء ولكن اسلام عطية يدرك التعادل لفريقه براسية رائعة في الدقيقة 34 ثم يضيف رجب عمران الهدف الثاني للمصري في الدقيقة 38 لينتهي الشوط الأول بتقدم لأبناء ميمي عبد الرازق بهدفين لهدف

وفي الشوط الثاني ينجح المصري فإضافة الهدف الثالث عن طريق رجب عمران أيضا في الدقيقة 89 لينتهي اللقاء بثلاثية مقابل هدف

ونجح الفريق البورسعيدي في مصالحه جماهيره وتحقيق نتيجة إيجابية في الظهور الأول للجهاز الفني الجديد بقيادة ميمي عبد الرازق الذي تولي المهمة قبل عدة أيام خلفًا لحسام حسن.

وينتظر المصري الفائز من مواجهة حرس الحدود وغزل المحلة فى دور الـ32.

المقاولون يقسو على الحمام برباعية

حقق  فريق المقاولون العرب على نظيره فريق الحمام، بنتيجة 4-0، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب عثمان أحمد عثمان.

وسجل جون أوكلي هدف التقدم لفريق المقاولون العرب من ركلة جزاء، في الدقيقة 20، ثم أضاف عمر سافيولا الهدف الثاني للذئاب في الدقيقة 40، ليحسم المواجهة مبكرًا ويعقد مهمة الحمام.

وأضاف الحبيب أحمد حسن الهدف الثالث، من تسديدة صاروخية، في الدقيقة 89، واختتم محمد سالم رباعية المقاولون العرب بالدقيقة 91 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة يلتقي المقاولون العرب مع  سيراميكا كليوباترا، في إطار منافسات ثمن نهائي كأس مصر، وتقرر إقامة منافسات دور الـ 16 للمسابقة خلال الفترة 25 – 30 من مايو الجاري.

مشاركة :

اخبار رائجة