أوضح محمد خميس، عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، وعضو اللجنة المشرفة علي قطاع كرة السلة، أن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري يتبع سياسة العمل بروح الفريق والعمل الجماعي، ويسهم العمل بروح الفريق تحت قيادة قائد ذو خبرة إدارية كبيرة مثل الأستاذ محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة النادي، إلي تحقيق الأهداف وانجاز الأعمال، فاليد الواحدة لا تصفّق.

وقال خميس أن مجلس إدارة النادي شكّل مجموعة لجان من أعضائه للإشراف المباشر وإدارة الملفات الإدارية المختلفة بالنادي، وذلك مما يسهم في إنجاز الكثير من العمل وسرعة اتخاذ القرارات السليمة.

أشار خميس إلي اتحاد مجموعة العمل علي منضدة مجلس الإدارة، والهدف الواضح والمشترك مصلحة النادي وإسعاد أعضائه وجماهيره.

أكد خميس أن تحقيق الأهداف والطموحات تحتاج إلي تكاتف الجميع وتضافر الجهود.

وعن أزمة الجماهير الأخيرة لم يعلق إلا بكلمة واحدة وهي ( جمهور النادي هو الدرع والسيف)

وعن صفقات الإتحاد الجديدة لكرة السلة، قال خميس إن هناك خطة وفكر جديد للصفقات الجديدة لفريق كرة السلة تتمثل في وجود نقاش وعقد جلسات مع المدير الفني للفريق لعرض وجهة نظره وطلباته للوصول إلى أفضل قرار.

وأضاف أن _ كيندال ديكيس _ المحترف الأمريكي المنضم حديثا لصفوف سلة زعيم الثغر، صفقة مميزة، ويلعب ” ديكيس ” في مركز الجناح، ويجيد الرميات الثلاثية ، وبإشادة وترشيح المدير الفني للفريق لقدراته الفنية، وهو ما دفع مجلس إدارة النادي في التعاقد مع اللاعب.

فيديو للاعب كرة السلة المنضم حديثا للاتحاد السكندري “كيندال ديكيس”

https://fb.watch/erTD3fGpGJ/

وأشار خميس إلي أن مجلس إدارة النادي برئاسة الأستاذ محمد مصيلحي، يحرص علي تدعيم الفريق الأول لكرة السلة بالصفقات القوية والمتميزة لحصد البطولات وإعتلاء منصات التتويج.

مشاركة :

اخبار رائجة