أخبار اليوماتحاد الكرة المصرياخبار الانديةاخبار اللاعبينالاتحاد السكندريالكرة المصرية

محمد مصيلحي : إيقاف مستحقات اللاعبين لحين تحسن النتائج

قرر محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري ،وطارق العشري  المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي ، إيقاف مستحقات اللاعبين، بسبب تراجع نتائج الفريق في مسابقة الدوري المصري الممتاز “دوري نايل” خلال الفترة الأخيرة.

وجاء القرار بناءا على النتائج السلبية  مؤخرا للفريق رغم توفر كل الامكانيات للاعبين  مما ادى لغضب في الادارة وغضب كبير انتاب جماهير الثغر

وقال طارق العشري، “قررنا إيقاف مستحقات اللاعبين، بالتنسيق بيني ومحمد مصيلحي رئيس النادي، بسبب تراجع نتائج الفريق”.

وأضاف المدير الفني للاتحاد السكندري: “كان هناك تفكير في توقيع غرامات مالية على اللاعبين بسبب نتائج الفريق الأخيرة، لكن تم الاستقرار على إيقاف المستحقات فقد بدلا من الغرامات”.

وأوضح العشري: “تم تعليق قرار إيقاف المستحقات في غرفة خلع ملابس اللاعبين، حتى يعلم الجميع القرار قبل مران اليوم الإثنين”.

وتابع المدير الفني حديثه بقوله  أن قرار الإفراج عن المستحقات مرهون بتحسن نتائج الفريق في الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن مباراة بلدية المحلة المقبلة في الدروي هي مفترق طرق بالنسبة للاعبي الفريق.

واعلن طارق العشري ان هناك جلسة ستجمعه بلاعبي الفريق قبل مران اليوم، سيتحدث خلالها عن ضرورة تصحيح المسار واستعادة النتائج الإيجابية، حتى يم الإفراج عن المستحقات المالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى