كشفت تقارير صحفية عن تحركات إنجليزية، ربما تهدد مسيرة المدرب البرتغالي نونو سانتو مع فريق اتحاد جدة.

وكان نونو سانتو قد عين في منصب المدير الفني للاتحاد مطلع الموسم الجاري، بعد عطلة طويلة منذ رحيله عن نادي توتنهام.

وبعد مرور 7 جولات يحتل الاتحاد المركز الثالث في جدول ترتيب دوري “روشن” السعودي للمحترفين، برصيد 15 نقطة، متأخرا عن النصر الوصيف بنقطة واحدة، وب 4 نقاط خلف الشباب المتصدر.

ووفقا لموقع ذي أتلتيك البريطاني، بات سانتو ضمن قائمه المدربين المطلوبين لتدريب الفريق الانجليزي وولفر هامبتون والذي سبق أن دربه المدير الفني وحقق معه نتائج طيبه

وأطاح وولفرهامبتون بمديره الفني البرتغالي برونو لاج أوائل الشهر الجاري، لسوء النتائج، إذ يحتل حاليا المركز الثامن عشر (أول مراكز الهبوط) في البريميرليج برصيد 6 نقاط من 9 مباريات.

وأشار التقرير إلى أن إدارة ولفرهامبتون كانت تضع مدرب إشبيلية السابق جولين لوبيتيجي على رأس المرشحين لتدريب الفريق، إلا أنه رفض العرض.

وتابع الموقع بأن سانتو ما يزال يحظى بعلاقة جيدة مع إدارة وولفرهامبتون، “وقد أصبح اسمه مطروحا بين المرشحين، منذ أسبوع فقط، بالنظر لمعرفته بالنادي وعدد من لاعبي الفريق”.

كما تطرقت صحيفة ديلي ميلي البريطانية للموضوع نفسه، وأكدت أن المدرب البرتغالي يرغب في العودة إلى أوروبا.

وتابعت “نونو سانتو على غرار لوبيتيجي، يتبع لوكيل الأعمال البرتغالي نونو مينديز، الذي يرتبط بعلاقات متينة مع الرئيس التنفيذي لنادي وولفرهامبتون، جيف شي”.

وبينت “لقد أجرى مسؤولو النادي مقابلة مع مدرب واتفورد السابق روب إدواردز، وسيواصلون تقييم المرشحين الموجودين داخل المملكة المتحدة وخارجها”.

واختتمت “لكن من غير المعروف في هذه المرحلة ما إذا كان لدى سانتو الحماس الكافي للعودة لقيادة وولفر هامبتون، والفريق في هذا المركز المتأخر”.

قد تكون صورة ‏‏‏٤‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

أ

مشاركة :

اخبار رائجة