اتحاد الكرة يطمئن على “تريزيجيه” و”كوكا” بعد أحداث زلزال كهرمان مرعش

اطمأن الاتحاد المصري لكرة القدم على محمود حسن “تريزيجيه” لاعب فريق طرابزون سبور التركي وأحمد حسن “كوكا” لاعب فريق ألانيا سبور التركي، عقب أحداث زلزال “كهرمان مرعش” الذي ضرب جنوب تركيا وشمال سوريا فجر أمس الاثنين.

وتواصل اتحاد الكرة ممثلًا في جمال علام رئيس مجلس الإدارة هاتفيًا مع تريزيجيه وكوكا، واطمأن على سلامة نجمي المنتخب المصري لكرة القدم، واستقرار أوضاعهما بعد الزلزال المدمر الذي أثر على مناطق عديدة في الأراضي التركية.


الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول يحضر مباراتي الطلائع مع بيراميدز وفيوتشر مع البنك الأهلي

يحضر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، برفقة فالتر دياز مدرب المنتخب، مباراة فيوتشر مع البنك الأهلي المقرر لها السابعة مساء اليوم باستاد السلام، ضمن مباريات الجولة الـ 17 من عمر الدوري المصري الممتاز.

بينما يحضر أرنالدو تيكسيرا المدرب العام وسيرجيو بوتيلو المدرب المساعد مباراة طلائع الجيش مع بيراميدز، المقرر لها الخامسة مساء اليوم، باستاد جهاز الرياضة.

ويستعد منتخب مصر الأول لمواجهة منتخب مالاوي خلال الفترة من 20-28 مارس المقبل، في مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة، بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار مطلع عام 2024.


صلاح باشا ينضم لمعسكر منتخب الشباب استعدادا لأمم أفريقيا

انضم صلاح باشا لاعب فريق جيوجليانو الإيطالي إلى معسكر منتخب مصر للشباب المقام حاليًا بالقاهرة، استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي تحتضنها الأراضي المصرية في شهر فبراير الحالي.

ومن المقرر أن يشارك صلاح باشا في مران منتخب مصر للشباب اليوم بالكلية الحربية، وكان أحمد نادر السيد حارس فريق فيزيلا البرتغالي قد انضم للمعسكر في وقت سابق، وشارك في التدريبات الجماعية تحت إشراف ايهاب جلال مدرب الحراس.

مشاركة :

اخبار رائجة