الوسم: اخبار نادي الزمالك

  • غيابات بالجملة في صفوف الزمالك قبل مواجهة المحلة .. و الفريق يعسكر اليوم في الاسماعيلية

    غيابات بالجملة في صفوف الزمالك قبل مواجهة المحلة .. و الفريق يعسكر اليوم في الاسماعيلية

    كتب : محمد عبد الحليم

    يخوض اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، تدريبه الختامي على ستاد الكلية الحربية ، وذلك أستعدادًا لمواجهة غزل المحلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز .
    عقب المران سيختار الجهاز الفني للفريق بقيادة البلجيكي يانيك فيريرا ، قائمة الفريق التي ستنتظم في معسكر مغلق بأحدي فنادق مدينة الإسماعيلية أستعدادا لخوض لقاء غزل المحلة
    يفتقد الفريق لخدمات عبد الله السعيد للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء بجانب الفلسطيني عدي الدباغ ومحمد شحاتة وناصر منسي للإصابة

  • هشام نصر يمنح الزمالك قرض بقيمة 25 مليون جنية

    هشام نصر يمنح الزمالك قرض بقيمة 25 مليون جنية

    كتب : محمد عبد الحليم

    قدم هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، دعمًا ماليًا كبيرًا للقلعة البيضاء من خلال منحه قرضًا بقيمة 25 مليون جنيه، وذلك في محاولة للمساهمة في تخفيف حدة الأزمة المالية التي يمر بها النادي في الوقت الراهن.
    ويهدف هذا القرض إلى تمكين إدارة الزمالك من سداد المستحقات المتأخرة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بجانب صرف رواتب الجهاز الفني، خاصة في ظل الضغوط التي يعاني منها النادي خلال الفترة الحالية.
    وتسعى الإدارة البيضاء من خلال هذه الخطوة إلى توفير حالة من الاستقرار داخل الفريق، قبل المواجهة المرتقبة أمام غزل المحلة في بطولة الدوري الممتاز، والتي يطمح فيها الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية تعيد الثقة للاعبين والجماهير.

  • كما ذكرنا من قبل .. الجزيري ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك

    كما ذكرنا من قبل .. الجزيري ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك

    كتب : محمد عبد الحليم

    أنتظم التونسي سيف الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق خلال مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ستاد الكلية الحربية، في إطار الاستعداد لمباراة المصري المقبلة في مسابقة الدوري.

    وقدم اللاعب اعتذارًا رسميًا للجهاز الفني بقيادة يانيك فيريرا ولزملائه عما بدر منه خلال الفترة الماضية، وتعهد على بذل أقصى ما لديه من أجل الدفاع عن نادي الزمالك.

    وعقد البلجيكي يانيك فيريرا المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعب في حضور عبد الناصر مدير الكرة بالنادي وأظهر اللاعب التزامًا كبيرًا بالعقوبة التي فُرضت عليه، مما جعل المدير الفني يُقرر إعادته من جديد للتدريبات الجماعية اليوم بعد وصوله إلى المعدلات البدنية المطلوبة.

    ويلتقي الزمالك مع المصري البورسعيدي يوم 13 سبتمبر الجاري على ستاد الجيش ببرج العرب في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز

  • الزمالك يتعاقد مع يوسف رفعت لتدعيم فريق السلة

    الزمالك يتعاقد مع يوسف رفعت لتدعيم فريق السلة

    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، عن التعاقد مع يوسف رفعت قادماً من سبورتنج، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة القلعة البيضاء، استعداداً للموسم الجديد.

    ووقع يوسف رفعت على عقود انضمامه للزمالك، في حضور هشام نصر نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ومحمد طارق عضو المجلس.

    ويأتي التعاقد مع يوسف رفعت، في إطار حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على تدعيم صفوف الفريق للمنافسة على الألقاب في الموسم الجديد.

  • اخصائي التأهيل بالزمالك يعلن رحيله

    اخصائي التأهيل بالزمالك يعلن رحيله

    كتب : محمد عبد الحليم

    أعلن علاء رجب أخصائي التأهيل بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رحيله عن الجهاز الفني للفريق بقيادة البلجيكي يانيك فيريرا.

    وكتب علاء رجب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “بعد 3 سنين عمل في نادي الزمالك العريق وجمهوره الوفي العظيم .. تعلمت الكثير والكثير ونلت شرف التتويج ببطولة السوبر الإفريقي وبطوله كأس مصر وبطولة الكونفدرالية”.
    “أحب أوجه الشكر لجميع الإدارات وجميع الأجهزة الفنيه والطبية والإدارية وجهاز المهمات علي مدار هذه المدة”.
    في الختام حسن الكلام، أتمني من الله التوفيق لنادي الزمالك العريق فيما هوا قادم، والسلام عليكم ورحمه الله .

  • ‏بيان جديد من نادي الزمالك بشأن ملف أرض فرع السادس من أكتوبر

    ‏بيان جديد من نادي الزمالك بشأن ملف أرض فرع السادس من أكتوبر

    كتب : محمد عبد الحليم

    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بيانًا رسميًا بشأن ما تردد عن وجود مخالفات بخصوص أرض الفرع الجديد للنادي في مدينة السادس من أكتوبر.

    جاء نص البيان :
    “مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب ببلاغ رسمي إلى السيد المستشار محمد شوقي النائب العام، بخصوص ما تم تداوله مؤخرًا حول وجود مخالفات بخصوص أرض الفرع الجديد لنادي الزمالك في مدينة السادس من أكتوبر
    وطالب المجلس بتحويل هذا الملف إلى نيابة الأموال العامة، مع تأكيد أعضاء المجلس على استعدادهم للمثول للتحقيق أمام الجهات المختصة لاستيضاح الحقيقة والرد على كافة الاتهامات والأكاذيب التي تنال من الذمة المالية لأعضاء المجلس بدون أي سند قانوني.
    ويؤكد مجلس إدارة النادي تقديره الكامل لكافة مؤسسات الدولة في إطار دوره الوطني على مدار تاريخه ، كما يؤكد المجلس حرصه على التعامل بشفافية ومصداقية كعادته أمام الرأي العام في جميع الملفات، وخاصة ملف أرض الفرع الجديد للنادي ، والذي يعد بمثابة الحلم الكبير لجماهير الزمالك في كل مكان.

  • بعد تعرضه لحالة إعياء .. محمد صبحي جاهز لمواجهة فاركو

    بعد تعرضه لحالة إعياء .. محمد صبحي جاهز لمواجهة فاركو

    كتب : محمد عبد الحليم

    أعلن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن جاهزية محمد صبحي حارس المرمى للمشاركة في مباراة فاركو المقبلة

    يذكر أن الحارس الدولي قد تعرض لحالة إعياء ودوار عقب مباراة مودرن سبورت الأخيرة في الدوري و الذي فاز بها نادي الزمالك.

    و أكد الجهاز الطبي علي أن حالة اللاعب تحسنت بشكل كبير وأصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي

    ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تدريباته الجماعية اليوم على ستاد الكلية الحربية ، و ذلك أستعدادًا لمواجهة فاركو ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز المصري

  • حسام المندوه يبشر جماهير الزمالك: ملف أرض أكتوبر سيكون له اتجاه أخر

    حسام المندوه يبشر جماهير الزمالك: ملف أرض أكتوبر سيكون له اتجاه أخر

    أكد الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، أن ملف سحب أرض أكتوبر يتواجد حاليا أمام وزير الإسكان وكذلك وزير الشباب والرياضة.

    قال حسام المندوه في تصريحات عبر راديو صوت الزمالك: “أرض أكتوبر تحدد مستقبل نادي الزمالك والملف أمام وزير الإسكان وكذلك وزير الشباب والرياضة ويشمل كل ما حدث من أعمال تؤكد جدية نادي الزمالك في العمل”.

    أضاف: “شرحنا الموقف كاملا لوزير الإسكان، وسيتم عرض الأمر على رئاسة الوزراء والموضوع إن شاء الله سيكون له اتجاه أخر”.

    وعن حقيقة بناء كمباوند في أرض أكتوبر: “كل هذه الشائعات ليس لها أساس من الصحة ولم نتعاقد لإنشاء فندق أو كمبوند كل التعاقدات مع مؤسسات وبنوك وجهات رسمية بورقيات منضبطة”.

  • مصدر خاص لعيون الرياضة يكشف موقف الجهاز الفني للزمالك من التونسي سيف الدين الجزيري

    مصدر خاص لعيون الرياضة يكشف موقف الجهاز الفني للزمالك من التونسي سيف الدين الجزيري

    كتب : محمد عبد الحليم

    كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للبلجيكي يانيك فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، لموقع عيون الرياضة، حقيقة موقف التونسي سيف الدين الجزيري بعد استبعاده من مباراتي المقاولون العرب ومودرن سبورت في الدوري.

    وأكد المصدر أن استبعاد الجزيري جاء لأسباب فنية بحتة وفقًا لرؤية فيريرا، نافياً ما تردد عن خروجه من الحسابات نهائيًا.

    وأوضح أن فيريرا عقد جلسة مع الجزيري أمس، أكد خلالها حرصه على منحه فرصة كاملة في المباريات المقبلة، وذلك بناءً على ظروف كل مباراة ورؤية الجهاز الفني.

    وأشار المصدر إلى أن فيريرا يختار تشكيل الفريق وفق اعتبارات فنية، مشددًا على أن الجزيري سيكون له دور مهم مع الزمالك خلال الفترة القادمة.

  • عبد الناصر محمد: ليس هناك نادٍ دون مجلس إدارة.. ولاعبو الزمالك رجال يجب أن نشكرهم

    عبد الناصر محمد: ليس هناك نادٍ دون مجلس إدارة.. ولاعبو الزمالك رجال يجب أن نشكرهم

    أشار عبد الناصر محمد، مدير الكرة بنادي الزمالك إلى أن لاعبو الفريق الكروي الأول بالنادي رجال ومحبين لناديهم وسيكون لهم دور كبير في تتويج الفريق بالبطولات.

    وقال عبد الناصر في تصريحات لـ “راديو صوت الزمالك”: “التعاقد يتيح لك قيمة العقود التي سيحصل عليها اللاعب، هناك أندية تمنح اللاعبين 25% في بداية الموسم، 25% في وسط الموسم، 25%، 25% في أخر الموسم، والأخيرة بناء على نسبة المشاركة، ولكن ذلك ينفع في الأرقام المتوسطة، ولكن عندما تكون أرقام العقودج كبيرة مش هينفع تقول 25%، وبتشتغل كأنك بتقسط على نفسك، وجون إدوارد وضل لمرحة منح اللاعب عقده مع تأخير جزء منه حتى نسبة المشاركة، واللاعب سيحصل على حقه كاملا”.

    وتابع: “الأهم هو أن اللاعب لا يشعر أن النادي يتعامل معه ماديا بشكل غير جيد حتى يشعر بالأمان خلال فترة تعاقده، وإذا شعر اللاعب بالأمان والالتزام سيمنحك أقصى ما لديه”.

    وأكمل: “كل الشكر لـ مجلس إدارة نادي الزمالك وجون إدوارد، وأنا أتيت لنادي الزمالك لكي أكمل عمل نجوم سابقين، ولاعبو الزمالك رجال ومحبين وعاشقين لناديهم العظيم، وحصلوا على بطولات في ظروف صعبة، ولابد أن نشكرهم”.

    وذكر: “أخبر اللاعبين دائما أنه يجب علينا أن نشكرهم، وهم يقدمون كل ما لديهم، وجماهير الزمالك عظيمة، هم الأعظم في مصر، ووراء فريقهم في أي مكان وأي ظروف”.

    وأردف: “الجيل الحالي للزمالك سيكون لهم نصيب من التشجيع والبطولات إن شاء الله، ولكني يجب على الجماهير الصبر على اللاعبين حتى يأتي التجانس وتحصل على وقتهم بالكامل، والانضباط هو سر النجاح”.

    واختتم: “تطيبق ألية العمل جانب مهم للغاية، يجب أن يعلم الكل واجبه، وليس هناك نادي دون مجلس إدارة، وكل المنظومة تتبع مجلس الإدارة، وهم من وافقوا على اللائحة والنظام الجديد، وهناك مدير رياضي يتولى عرض جميع الأمور، وأنا لا أتواصل مع المجلس لأن هناك شخص أعلى (المدير الرياضي) وهو من يتواصل معهم”.