الوسم: الزمالك

  • الزمالك يقترب من حسم ملف المدرب الأجنبي

    الزمالك يقترب من حسم ملف المدرب الأجنبي

    كتب : محمد عبد الحليم

    تحدث مصدر بنادي الزمالك إن إدارة الكرة تفاضل بين العديد من السير الذاتية لمدربين أجانب للاستقرار على المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم المقبل

    كما أضاف المصدر أن هناك أستقرار تام لدى إدارة الكرة على تعيين مديراً فنياً أجنبياً في الفترة المقبلة لقيادة الفريق ، خلفا لـ معتمد جمال المدير الفني المتوج بالدوري الموسم الماضي .

    ومن المقرر أن يبدأ الزمالك فترة الإعداد للموسم الجديد ، في الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل

  • «فرج والجفالي».. الزمالك يعلن تسوية قضيتين من قضايا إيقاف القيد في الفيفا

    «فرج والجفالي».. الزمالك يعلن تسوية قضيتين من قضايا إيقاف القيد في الفيفا

    متابعة: آية حجاج

    نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب خلال الساعات القليلة الماضية في إنهاء قضيتين من القضايا الصادر فيها أحكام من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد النادي، وذلك بعد سداد المستحقات المالية الخاصة بالأطراف المعنية في هذه القضايا.

    أنهى مسؤولو القلعة البيضاء القضايا الخاصة بالفلسطيني عمر فرج مهاجم الفريق السابق، والتونسي أحمد الجفالي، التي تتعلق حاليا بإيقاف قيد موقع على الزمالك.

    من المقرر أن تنتظر إدارة الزمالك في الوقت الحالي تلقي الإخطار الرسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن انتهاء النزاعات الخاصة بهذه القضايا، لرفع عقوبة إيقاف القيد المرتبطة بها بشكل رسمي.

    تقوم إدارة الزمالك بالعمل على إنهاء باقي القضايا، حيث يقوم النادي بإبرام الاتفاقيات في الوقت الحالي وسيتم الإعلان عنها تباعًا في الأيام المقبلة.

  • حكم قضائي لـ صالح الزمالك .. عن نهائى الكونفدرالية أمام نهضة بركان 2024

    حكم قضائي لـ صالح الزمالك .. عن نهائى الكونفدرالية أمام نهضة بركان 2024

    حصل نادي الزمالك على حكم نهائي لصالحه من محكمة التحكيم الرياضية الدولية (CAS)، في الاستئناف المقدم ضد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF) بشأن أحداث المباراة النهائية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 أمام نادي نهضة بركان المغربي.

    وقضت المحكمة بقبول استئناف نادي الزمالك وتخفيض 100 الف دولار أمريكي بنسبة 50% من الغرامة المالية الموقعة على النادي والتي تم خصمها من مستحقات النادي بقيمة 200 ألف دولار أمريكي، بما يترتب عليه أحقية النادي في استرداد هذا المبلغ وذلك في ضوء الدفوع و الأسانيد التي تمسك بها النادي خلال مراحل التقاضي و التي تضمنت التأكيد على حرصه على حسن تنظيم المباراة وعدم وجود وقائع مماثلة بحقه خلال السنوات السابقة.

    وفي هذا الصدد، يثمن نادي الزمالك جهود مكتب المستشار نصر الدين عزام والفريق القانوني الذي ضم الأستاذ هشام عيسى، والأستاذ عبد الرحمن حشيش، والأستاذ مصطفى هاني، الذين تولوا تمثيل النادي في هذه القضية من خلال جلسات الاستماع أمام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والمحكمة الرياضية الدولية.

  • مصدر لـ ” عيون الرياضة ” : مستحقات لاعبي الزمالك المتأخرة تشعل أزمة جديدة قبل انطلاق الإعداد

    مصدر لـ ” عيون الرياضة ” : مستحقات لاعبي الزمالك المتأخرة تشعل أزمة جديدة قبل انطلاق الإعداد

    كتب : محمد عبد الحليم

    كشف مصدر خاص لـ عيون الرياضة عن بوادر أزمة جديدة داخل نادي الزمالك ، بعدما تواصل عدد من لاعبي الفريق الأول مع إدارة الكرة للمطالبة بصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة ، وذلك قبل انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد.

    وأوضح المصدر أن اللاعبين أبلغوا مسؤولي النادي بوجود التزامات مالية واجبة السداد خلال الفترة المقبلة ، مؤكدين أن استمرار تأخر صرف المستحقات قد يتسبب في أزمة كبيرة داخل الفريق ، خاصة مع اقتراب بداية الاستعدادات للموسم الجديد.

    كما أشار المصدر إلى أن إدارة الزمالك تسعى لاحتواء الموقف والعمل على توفير السيولة المالية اللازمة ، من أجل إنهاء هذا الملف سريعًا والحفاظ على حالة الاستقرار داخل الفريق قبل انطلاق فترة الإعداد .

  • الزمالك يحسم ملف أيشو .. اتفاق نهائي على تجديد التعاقد بعد إنهاء الخلافات

    الزمالك يحسم ملف أيشو .. اتفاق نهائي على تجديد التعاقد بعد إنهاء الخلافات

    كتب : محمد عبد الحليم

    توصل مجلس إدارة نادي الزمالك ولجنة الكرة ، إلى اتفاق نهائي مع أحمد عبد الرحيم “أيشو” بشأن تمديد تعاقده مع الفريق، وذلك بعد نجاح الطرفين في إنهاء جميع الخلافات المتعلقة ببنود العقد .

    وكان عقد اللاعب قد انتهى بنهاية الموسم الماضي، قبل أن تكلل المفاوضات بالنجاح، ليصبح أيشو قريبا من الاستمرار ضمن صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

  • حقيقة مفاوضات الزمالك مع كارتيرون

    حقيقة مفاوضات الزمالك مع كارتيرون

    كشف ملف الزمالك والمدير الفني عن تطورات جديدة، بعدما تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن حقيقة الأنباء المتداولة بشأن عودة الفرنسي باتريس كارتيرون لتولي قيادة الفريق خلفًا لمعتمد جمال خلال الفترة المقبلة.

    وأكد شوبير أن استمرار معتمد جمال يظل خيارًا قويًا، بعدما نجح في قيادة الزمالك خلال فترة صعبة وتحقيق نتائج مميزة، أبرزها المنافسة على البطولات والتتويج بلقب الدوري المصري بعد صراع قوي مع الأهلي وبيراميدز، بجانب الاقتراب من حصد لقب الكونفدرالية.

    وأوضح أن هناك بعض الأصوات داخل مجلس إدارة الزمالك ترى ضرورة التعاقد مع مدرب أجنبي جديد استعدادًا للموسم المقبل، وهو ما فتح باب التكهنات حول عدد من الأسماء، وعلى رأسها باتريس كارتيرون.

    وأشار شوبير إلى أنه تواصل بنفسه مع المدرب الفرنسي لمعرفة حقيقة وجود مفاوضات، حيث نفى كارتيرون تمامًا تلقي أي عروض أو وجود اتصالات رسمية مع إدارة الزمالك في الوقت الحالي.

    واختتم شوبير تصريحاته بالتأكيد على ثقته في حديث المدرب الفرنسي، موضحًا أن التواصل كان مباشرًا، وأن ملف المدير الفني ما زال محل نقاش داخل القلعة البيضاء.

  • شوبير: حسام حسن يجهز مفاجأة قبل مباراة منتخب مصر ضد بلجيكا

    شوبير: حسام حسن يجهز مفاجأة قبل مباراة منتخب مصر ضد بلجيكا

    تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن مواجهة منتخب مصر أمام بلجيكا في كأس العالم، مؤكدًا أن مباراة مصر وبلجيكا قد تشهد مفاجآت تكتيكية من جانب الجهاز الفني بقيادة حسام حسن، سواء في التشكيل أو طريقة اللعب.وأوضح شوبير أن هناك احتمالية للبدء بثلاثة مدافعين، مع وجود أسماء مرشحة مثل رامي ربيعة، وحمدي فتحي، وياسر إبراهيم، مع إمكانية تعديل الرسم الخططي حسب رؤية المدير الفني، مشيرًا إلى أن هذا الخيار ما زال مطروحًا بقوة داخل الجهاز الفني.

    وأضاف أن خط الوسط قد يشهد تواجدًا أساسيًا لكل من مروان عطية ومهند لاشين، مع دخول إمام عاشور في الصورة سواء أساسيًا أو كورقة مؤثرة، بينما يبدو الخط الهجومي قريبًا من الاستقرار بوجود محمد صلاح وعمر مرموش.

    واختتم بأن خيارات الخط الأمامي لا تزال مفتوحة للمنافسة بين عدة أسماء مثل محمود حسن تريزيجيه، مؤكدًا أن الجهاز الفني يمتلك أكثر من خطة تكتيكية وأن القرار النهائي سيحسم وفق جاهزية اللاعبين قبل اللقاء.

  • تحرك عاجل من الزمالك لحماية نجمه من الرحيل

    تحرك عاجل من الزمالك لحماية نجمه من الرحيل

    كشف الإعلامي خالد الغندور عن تحركات جديدة داخل نادي الزمالك للحفاظ على خوان بيزيرا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد ظهور رغبة من إدارة القلعة البيضاء في تأمين استمرار اللاعب لفترة أطول.

    وأوضح الغندور أن الزمالك يضع تمديد عقد بيزيرا ضمن خطته للحفاظ على العناصر المؤثرة، خاصة أن اللاعب أصبح من الأسماء التي يعتمد عليها الفريق، وتسعى الإدارة لغلق الباب أمام أي عروض خارجية محتملة.

    وأشار إلى أن عقد خوان بيزيرا ما زال ممتدًا لموسمين إضافيين، لذلك لا يوجد ضغط زمني على النادي لإنهاء الملف، لكن المسؤولين يفضلون التحرك مبكرًا لضمان الاستقرار.

    وأضاف أن إدارة الزمالك تعمل وفق استراتيجية جديدة تعتمد على الحفاظ على القوام الأساسي للفريق، وتجنب الدخول في مفاوضات صعبة مستقبلًا مع اقتراب انتهاء عقود اللاعبين المهمين.

    ويأتي ذلك ضمن خطة النادي لبناء فريق قادر على المنافسة خلال المواسم المقبلة، من خلال الحفاظ على النجوم وتوفير أكبر قدر من الاستقرار الفني.

  • الزمالك يعلن عن خدمة جديدة لجماهيره عبر تطبيقه الرسمي

    الزمالك يعلن عن خدمة جديدة لجماهيره عبر تطبيقه الرسمي

    أعلن الزمالك عن خطوة جديدة لجماهيره تتعلق بدرع الدوري، في مبادرة تفاعلية تهدف إلى تعزيز التواصل مع المشجعين، من خلال إتاحة فرصة الحصول على صور تذكارية مع الدرع الرسمي للنادي مقابل باقات مالية متفاوتة.

    وكشف النادي عبر تطبيقه الرسمي عن تفاصيل العرض، حيث تتنوع الفئات حسب حجم الصورة ومكان ظهورها، إذ تصل تكلفة الفئة الأعلى إلى 4500 دولار، وتشمل صورة كبيرة للمشجع مع عرض صورته على الحافلة الرسمية للفريق.

    كما طرح الزمالك فئة أخرى مقابل 1500 دولار لصورة متوسطة الحجم على الحافلة، بالإضافة إلى فئة ثالثة بسعر 650 دولارًا لصورة أصغر مع ظهور اسم المشجع ضمن تصميم الجولة الترويجية للدرع.

    وفي المقابل، أتاح النادي خيارًا منخفض التكلفة مقابل 20 دولارًا فقط لالتقاط صورة تذكارية مع درع الدوري داخل متحف الزمالك، في إطار مبادراته لزيادة التفاعل الجماهيري وتوسيع مصادر الدعم، بالتزامن مع تحركاته لحل أزماته المالية والإدارية.

  • «احتفالًا بالدوري».. الأفريقي التونسي يدعو الزمالك لمواجهتين وديتين في هذا الموعد

    «احتفالًا بالدوري».. الأفريقي التونسي يدعو الزمالك لمواجهتين وديتين في هذا الموعد

    متابعة: آية حجاج

    تلقى نادي الزمالك دعوة رسمية من نادي الأفريقي التونسي لخوض مباراتين وديتين احتفاليتين بين الفريقين، بمناسبة تتويج كل منهما بلقب الدوري المحلي خلال الموسم المنقضي.

    وجاءت الدعوة في خطاب رسمي أرسله مجلس إدارة النادي الأفريقي إلى مجلس إدارة الزمالك، تضمن تهنئة القلعة البيضاء بالتتويج بلقب الدوري المصري لموسم 2025-2026، إلى جانب اقتراح إقامة مباراتين وديتين بين الفريقين في أجواء احتفالية.

    وكان الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك حرص على تهنئة الدكتور محسن الطرابلسي رئيس نادي الأفريقي بمناسبة تتويج فريقه بلقب الدوري التونسي في الفترة الماضية.

    وتضمنت الدعوة إقامة المباراة الأولى في تونس خلال الأسبوع الأخير من شهر يوليو المقبل، على أن تُقام المباراة الثانية في مصر في موعد يتم الاتفاق عليه لاحقًا بما يتناسب مع ارتباطات الناديين.

    أكد النادي الأفريقي في خطابه أن إقامة المباراتين تأتي في إطار العلاقات التاريخية والأخوية التي تربط الناديين، واحتفاءً بالإنجاز الذي حققه كل فريق بالتتويج بلقب الدوري في بلاده.

    وتدرس إدارة الزمالك الدعوة في الوقت الحالي بالتنسيق مع إدارة الكرة من أجل تقييم الأمر من كافة الجوانب الفنية والتنظيمية قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن خوض المباراتين الوديتين.