
اثار غياب اللاعب الإيفواري المحترف في صفوف نادي الزمالك عبد الرزاق سيسيه عن تدريبات الفريق منذ مباراة سيراميكا الماضية بدون استئذان من الإدارة او الجهاز الفني الجدل الكبير وخاصة ان اللاعب قد جمع جميع متعلقاته قبل ان يختفي عن الأنظار وخرجت بعض التصريحات النارية من قبل إدارة الكرة بالقلعة البيضاء بتجهيز شكوى ضد اللاعب عن الغياب المفاجيء للاعبوخاصةأن مسئولى الزمالك لم يستطيعوا التواصل مع رزاق سيسيه لمعرفة سبب تغيبه عن التدريبات،
وأفاد مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك انهم يجهزون شكوى ضد اللاعب
ويعتمد الزمالك فى شكواه ضد رزاق إن الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” كان أخطر الزمالك بإن عقود اللاعبين ممتدة حتى نهاية المسابقة وليست بنهاية شهر يونيو، وهو ما يجعل رحيل اللاعب فى هذا التوقيت أمر غير قانونى
وبإتصالات عبر موقعنا ” عيون الرياضة” مع مصدر مقرب جدا من اللاعب اكد ان اللاعب إنتهى رسميا تعاقده مع الزمالك الذي لم يجدد التعاقد معه وأيضا رزاق سيسيه أكد للمسؤولين بجهاز الكرة بالنادي عدم رغبته في الاستمرار داخل القلعة البيضاء في ظل عدم اعتماد البرتغالي جسوالدو فيريرا المدير الفني عليه في الفترة السابقة وخروج اللاعب من حساباته
وأضاف المصدر المقرب ان اللاعب امامه عدة عروض خلال الانتقالات الصيفية وان اللاعب يميل للعودة لصفوف سيد البلد الذي وجد فيه نفسه






