اخبار الانديةالدوري المصريالكرة المصريةالمبارياتدوري النيل 2023-2024

سامي” يعالج اهدار الفرص و” عامر “يعد بمكافاة خاصة للفوز على المقاولين “

واصل نادي سموحة تدريباته تحت قيادة مديره الفني احمد سامي وذلك استعداد للقاء الجولة الثالثة امام المقاولون العرب بإستاد الإسكندرية يوم الخميس القادم والمقرر اقامتها على استاد الاسكندري في تمام الساعة السابعة مساءا

وخاض سامي تدريبات فريقه وركز خلال مع المهاجمين بشكل خاص وقام بإجراء تدريبات خاصة للمهاجمين بهدف معالجة مشكلة إهدار الفرص العديدة التي ظهرت خلال مباراتي الجونة والبلدية في الأسبوع الأول والثاني على التوالي.


وصرح سامي قائلاً: “علينا استغلال نصف الفرص وأن كل مباراة لها ظروفها الخاصة، وهناك مباريات لن تتيح لنا جميع هذه الفرص، لذلك يجب علينا التركيز والدقة“.

وطلب سامي من الجهاز المعاون تجهيز هداف الفريق ليكون جاهزًا للمباريات، بعد أن لاحظ أن حسام حسن يحتاج إلى مزيد من التدريبات للعودة لقيادة هجوم الفريق.

وأضاف سامي: “المقاولون العرب فريق يحترم ولديهم جهاز فني على أعلى مستوى، ويجب علينا التركيز حتى نحقق الفوز“.

وبعد عودة حسام حسن وحليمو، أصبحت صفوف الفريق مكتملة بقوة الضربة، وحذر سامي المدافعين من الهجمات المرتدة وسرعة اللاعبين القادمين من الخلف، لتجنب الأخطاء الدفاعية القاتلة.

وشدد على ضرورة تحقيق الفوز، نظرًا لوجود فترة توقف لأكثر من أسبوعين بعد الأسبوع الثالث، وبالتالي، يعيد الفوز التوازن والهدوء للقلعة الزرقاء.

ومن جهة أخرى وعد فرج عامر، رئيس النادي، بصرف مكافأة إضافية خاصة من جيبه الشخصي في حالة الفوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى