الدوري المصريالكرة المصريةتحليل مباريات دوري النيلدوري النيل 2023-2024رابطة الاندية المصريةرابطة الاندية المصرية للمحترفين

“عامر حسين” يُعلن مواعيد كأس الرابطة وبطولة السوبر المصري

كشف عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على لجنة المسابقات، موعد بطولة كأس الرابطة مؤكدًا على انتهاء بطولة دوري نايل في وقتها المحدد.وتايع عامر حسين في تصريحات عبر فضائية “أون تايم سبورتس” :”أمر طبيعي الهجوم علي لأن هناك العديد من القرارات يتم اتخاذها ضد الأندية وفقًا للائحة ولا توجد مسابقة بدون لائحة، لذلك هذا أمر طبيعي”.

وأضاف: ” حددنا موعد 30 يوليو لنهاية الدوري الحالي، وسيتم خوض المباريات المؤجلة للأهلي كما هو مُتفق على مواعيدها مسبقًا“.

واستكمل عامر حسين تصريحاته قائلًا: “الأندية تعرف الجدول جيدًا ولائحة المشاركة في البطولات الأفريقية، وهناك أسباب تسويقية خلف النظام الحالي لدوري المحترفين”.

وبشأن كأس الرابطة.. قال: ” الموسم الحالي سيكون بنظام 3 مجموعات، مثل الموسم الأول وستُقام في فترة بطولة كأس الأمم الأفريقية”.

وأكمل: “سيتم إيقاف الدوري في الفترة ما بين 2 يناير حتى 13 فبراير، وسيتم خلالها لعب بطولة كأس الرابطة بدون الدوليين”.

وعن كأس السوبر المصري: “سيشارك الرباعي الأهلي وبيراميدز وفيوتشر وسيراميكا كليوباترا، لقد أعلنا بالفعل موعد البطولة من يوم 24 ديسمبر وحتى 28 من نفس الشهر”.

وتابع: ستكون المباريات على النحو التالي: “يوم 24 سيواجه بيراميدز نظيره فيوتشر، بينما يلعب الأهلي أمام سيراميكا يوم 25 ديسمبر، ويخوض الأربع أندية مباراتين النهائي والمركز الثالث والرابع يوم 28 من نفس الشهر”.

واختتم عامر حسين تصريحاته قائلًا: “أنا متفائل بالتحكيم المصري خلال الفترة القادمة، بالطبع يوجد أخطاء ولكن بيريرا شخصية ليست سهلة ويحاول أن يقدم كل ما لديه”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى