الدوري المصريالكرة المصريةتحليل مباريات دوري النيل

فيديو: الاتحاد في المركز الثالث بجدارة بعد الفوز على الداخلية بهدف نظيف

حقق الاتحاد فوزا مهما على نظيره فريق الداخلية بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع بينهما باستاد السلام في الجولة ال11 من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم

استطاع فريق الاتحاد بعد مرور 20 دقيقة بهدف سجله “إيهاب سمير” بالخطأ في مرماه من ضربة ثابتة نفذها “خالد الغندورمن يسار الملعب لمسها ” سيف تقا” براسه ثم ارتطمت به من داخل منطقة الجزاء وسكنت الشباك.

حاول لاعبو الداخلية العودة للمباراة ووصلت كرة طولية إلى لاعب الداخلية “الآن كيامبادى” الذي أرسل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء لزميله “مهاب ياسر” الذي حاول مراوغة المهدي سليمان في الدقيقة 43 ولكن حارس الاتحاد أمسك بالكرة في النهاية.

لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدف مقابل لاشئ ..

ومع بداية الشوط الثاني لاحت فرصة خطيرة للمهاجم “بواتينج” ولكن تصدى مدافع الداخلية “محمد عطوة” في الدقيقة 51 في التصدي لتسديدة بواتينج ويُبعدها من على خط المرمى.

وكاد “رجب عمران” أن يضيف هدف التعزيز لفريق الاتحاد بعدما حصل على تمريرة انفراد داخل منطقة جزاء الداخلية في الدقيقة 82 ولكن سددها طائشة فوق العارضة .

ومع نهاية الشوط الثاني وفي الدقيقة ال 90 تصدى حارس مرمى الاتحاد “المهدي سليمان” ببراعة لرأسية خطيرة من داخل منطقة الجزاء من مهاجم الداخلية “أحمد سيد غريب” ويبعدها لركنية

لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد بهدف نظيف ويرتفع رصيده الاتحاد للنقطة 18 محتلا المركز الثالث في جدول الترتيب ويتجمد رصيد الداخلية عند النقطة 7 في المركز ال17 في جدول ترتيب جدول الدوري..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى