أثبتت إدارة نادي فاركو السكندري و الوافد الجديد هذا الموسم لدوري الكبار ورغم حداثة العهد به بالدوري الممتاز أنها إدارة تمتلك كل مقومات النجاح والاحترام وهذا ما تأكد وبكل قوة من احترامها للشقيق الأكبر نادي الاتحاد السكندري عندما قرر رئيس نادي فاركو المحترم الأستاذ عز يشار استقبال جماهير الاتحاد في ملعب اللقاء وترك منتصف الملعب لهم رغم ان المباراة تعتبر على ملعبهم كما احسنوا استقبال أعضاء مجلس الإدارة لنادي الاتحاد الذين حضروا اللقاء الأستاذ احمد عبد المجيد والاستاذ إبراهيم شعبان والأستاذ محمد احمد والأستاذ محمد البحيري كما كان لفريق العمل الإعلامي بنادي فاركو دور كبير وبارز في تسهيل المهمة لجميع الإعلاميين والصحافة بداخل الاستاد ومدهم بجميع المعلومات وتوفير المستلزمات التي تسهل العمل الإعلامي والصحفي كما كان للفتة الطيبة الإنسانية التي قامت بها إدارة نادي فاركو بطباعة قميص عليه صورة الطفلة رقية التي تعاني من مرض ضمور في العضلات وقام لاعبو الفريق جميعا بإرتدائه تدعيما لها قبل انطلاق مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري اثر طيب في نفوس الجميع سواء من حضر بالملعب أو من كان يشاهد المباراة عبر شاشة التلفزيون وبشهادة حق لصفحتنا ” عيون الرياضة” أن إدارة فاركو وفريق العمل الإعلامي بالنادي كتبوا تاريخا جديدا لتعميق العلاقات بين الأشقاء في مدينة واحدة بغض النظر عن النتيجة ديربي الحب ينتهي بالشكر.
