أخبار اليوم اخبار الاندية الاسماعيلي مئوية النادي الاسماعيلي

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الإسماعيلي والسد القطري

انتهى منذ قليل، الاجتماع الفني لمباراة الإسماعيلي والسد القطري الودية، والمقرر إقامتها في السابعة مساء الغد، الاثنين، على ملعب “جاسم بن حمد”، ضمن احتفالات الدراويش بالمئوية.

واتفق الفريقان على خوص الإسماعيلي المباراة بزيه الأساسي، كما يخوض السد المواجهة بزيه الأساسي أيضا.

وقرر الناديان حضور الجماهير للمباراة بالمجان، على أن يتم فتح بوابات ملعب اللقاء، قبل المباراة بساعتين. وشهد الاجتماع حضور، كابتن عماد سليمان، المشرف العام على فريق الكرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *