
يبدو ان موجه اعتزلات حراس مرمى الاتحاد السكندري تعلو يوما بعذ يوم فبعد ان اعلن الحارس احمد يحيى اعتزاله لعب الكرة عبر صفحته بالتواصل الاجتماعي ومكالمته واكد عليها بمكالمة هاتفية للمدير الفني لنادي الاتحاد عماد النحاس
صرح الحارس محمد عبد المنصف لموقع وصفحتنا “عيون الرياضة ” أنه قرر ان يكون هذا الموسم هو آخر موسم له على البساط الأخضر كلاعب و أن قرار اعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم نهائيا ولا رجعة فيه خصوصا أنه اكتفى بما قضاه داخل المستطيل الأخضر“.
ووجه “اوسه” رسالة لجماهير سيد البلد قال فيها ان الجميع يعلم حب الجماهير السكندرية وعشقها لناديها لأن اسم النادي اكبر من أي لاعب وشخص
ولكن أطالب الجماهير بالحفاظ على رئيس النادي محمد مصيلحي لأنه من افضل رؤساء الأندية في مصر ويبذل مجهود كبير جدا ليضع الاتحاد في مكانه الطبيعي ولابد من الالتفاف حوله ومساندته لأن الراجل لن يتم تعويضه في حالة رحيله عن الاتحاد .

