الوسم: انبي

  • «منع وتغريم جمهور المصري».. رابطة الأندية تعلن عقوبات نهائي كأس العاصمة

    «منع وتغريم جمهور المصري».. رابطة الأندية تعلن عقوبات نهائي كأس العاصمة

    متابعة: آية حجاج

    أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات مباراتي نهائي كأس عاصمة مصر وتحديد المركز الثالث والرابع، وذلك طبقًا للائحة مسابقة البطولة، ولائحة المخالفات والعقوبات، ونظام ضبط الجودة لموسم 2025-2026.
    وجاءت العقوبات على النحو التالي:

    مباراة زد أف سي ووادي دجلة :

    إيقاف محمود السيد أحمد عبد اللطيف، لاعب فريق وادي دجلة، مباراة واحدة وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 2500 جنيه وذلك بسبب الطرد ، لحصوله على انذارين في نفس المباراة.

    مباراة إنبي والمصري :

    إيقاف أقطاي عبدالله بسيوني عرب ، لاعب فريق إنبي ، مباراة واحدة وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 5000 جنيه وذلك بسبب حصوله على الإنذار الثالث.

    منع جماهير النادي المصري المتواجدين في المباراة من حضور مباراة واحدة وتوقيع غرامة مالية على نادي المصري قيمتها 150 ألف جنيه وذلك بسبب السباب الجماعي من الجماهير للمرة الثانية.

    مع تطبيق المادة 54 من لائحة مسابقة كأس عاصمة مصر لموسم 2025-2026 الخاصة بحالات الإنذارات على الأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين.

  • «بقيادة عماد النحاس».. المصري بطلًا لكأس عاصمة مصر للمرة الأولى في تاريخه

    «بقيادة عماد النحاس».. المصري بطلًا لكأس عاصمة مصر للمرة الأولى في تاريخه

    كتبت: آية حجاج

    حصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي أول ألقابه مع مدربه عماد النحاس، بعدما تُوج بلقب كأس عاصمة مصر للمرة الأولى في تاريخه على حساب إنبي، عقب الفوز على المباراة النهائية بثلاثية نظيفة على أرضية ملعب ستاد السويس الجديد.

    أفتتح التسجيل في المباراة بالدقيقة 39 من عمر الشوط الأول باللقاء، عن طريق اللاعب منذر طمين، الذي وقف على تنفيذ ركلة جزاء لصالح فريقه المصري بعد خطأ من الحارس عبدالرحمن سمير.

    سجل لاعبو المصري البورسعيدي الهدف الثاني في الدقيقة 54 من عمر الشوط الثاني باللقاء، بعد مرتدة سريعة من منذر طمين على الجانب الأيمن وصلت عند حسن علي الذي تلقى الكرة وسددها بسهولة سكنت الشباك ببراعة.

    وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع 90+1، اختتم عمر الساعي التسجيل في شباك إنبي بالهدف الأول، بعد مرتدة سريعة وتمريرة عرضية قابلها الساعي بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء صاروخية سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز المصري بثلاثية نظيفة ويتوج باللقب بعد غيابه عن منصات التتويج لـ28 عامًا.

  • خاص | جلسة حسم بين إدارة إنبي ومجدي عبدالعاطي لتولي القيادة الفنية للفريق

    خاص | جلسة حسم بين إدارة إنبي ومجدي عبدالعاطي لتولي القيادة الفنية للفريق

    كتبت: آية حجاج

    كشف مصدر خاص لـ موقع «عيون الرياضة» عن اقتراب تولي الكابتن مجدي عبدالعاطي مهمة إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، خلال الفترة المقبلة استعدادًا لبدأ منافسات نصف نهائي كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

    أوضح المصدر في حديثه على أن انتهت منذ ساعات قليلة اليوم الخميس جلسة جمعت بين مجلس إدارة نادي إنبي بقيادة أيمن الشريعي، مع مجدي عبدالعاطي للحديث عن مهمة توليه القيادة الفنية للفريق البترولي.

    أشار المصدر أن الكابتن مجدي عبدالعاطي طلب مهلة حتى يوم الغد، من أجل الرد على طلبات إدارة الفريق البترولي والشروط التعاقدية لتوليه منصب المدير الفني لإنبي.

    من المنتظر أن يتولى عبدالعاطي مهمة إدارة الفريق في الفترة المقبلة، استعدادًا لمواجهة وادي دجلة في نصف نهائي كأس الرابطة المصرية المحترفة الموسم الحالي 2025-2026، الذي يقام بنظام الذهاب والاياب في شهر يونيو المقبل.

    ومن جانبه، أعلن نادي إنبي في وقت سابق رحيل حمزة الجمل عن قيادة الفريق، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، ووجه إليه الشكر على فترة للتدريب الذي قضاها داخل النادي وشدد على تمنيتاه بالتوفيق في المرحلة المقبلة.

    الجدير بالذكر أن إنبي أنهى موسمه في الدوري المصري الممتاز الموسم الحالي محتلًا المركز السادس بجدول الترتيب برصيد 36 نقطة، بعدما قدم الفريق البترولي مستويات مميزة قبل رحيل حمزة الجمل.

  • بعد رحيل حمزة الجمل إنبي يودع قائد الفريق

    بعد رحيل حمزة الجمل إنبي يودع قائد الفريق

    انتهت رسميًا علاقة محمود عبد المنعم “كهربا” بنادي إنبي، بعدما أسدل الستار على عقده مع الفريق البترولي، والذي استمر لمدة ستة أشهر فقط، لينتهي بنهاية الموسم الجاري دون التوصل لاتفاق جديد بين الطرفين.

    وكان كهربا قد انضم إلى إنبي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في خطوة هدفت لاستعادة حالته الفنية والبدنية والمشاركة بصورة منتظمة بعد فترة من الغياب، حيث قدم مستويات متباينة وساهم بخبراته في دعم الفريق.

    وبانتهاء عقده، أصبح كهربا لاعبًا حرًا يحق له التوقيع لأي نادٍ، ويقوم حاليًا بدراسة عدد من العروض المحلية والخارجية التي تلقاها خلال الأيام الماضية، تمهيدًا لاتخاذ قراره النهائي بشأن وجهته المقبلة.

    لم يحسم كهربا موقفه النهائي حتى الآن، حيث يفضل الانتظار لاختيار العرض الأنسب فنيًا وماديًا، على أن يعلن قراره خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء من مناقشة كافة الخيارات المتاحة أمامه.

  • بيراميدز يجهز ضربة قوية للأهلي في ملف الصفقات الصيفية

    بيراميدز يجهز ضربة قوية للأهلي في ملف الصفقات الصيفية

    يخطط نادي بيراميدز لتوجيه ضربة قوية للنادي الأهلي في سوق الانتقالات الصيفية، بعدما دخل بقوة في سباق التعاقد مع مهاجم إنبي الشاب أقطاي عبد الله، في مفاوضات قد تلهب الصراع بين القطبين.

    كشف تقارير إعلامية، تداولتها قناة “مودرن سبورت”، أن إدارة بيراميدز أبدت رغبة قوية في حسم الصفقة مبكرًا، ورصدت مبلغًا يقترب من 35 مليون جنيه لشراء عقد اللاعب، في محاولة للتفوق على الأهلي الذي سبق ودخل في مفاوضات غير مباشرة مع إنبي.

    يُعتبر أقطاي عبد الله من أبرز المواهب الهجومية الصاعدة هذا الموسم، بفضل سرعته وحركاته الذكية داخل المنطقة، وقدرته على اللعب في أكثر من مركز، مما جعله محط أنظار أكثر من نادٍ كبير بالدوري المصري.

    كان مسؤولو إنبي قد أشاروا سابقًا إلى اهتمام حقيقي من الأهلي بخدمات اللاعب، لكن دخول بيراميدز بقوة غيّر شكل المنافسة، ومن المتوقع أن تشهد الأسابيع المقبلة صراعًا محمومًا لحسم الصفقة بين قطبي الدوري.

  • «توقيع ثلاثي».. الأهلي يعزف سيمفونية رائعة على أوتار انفجارات إنبي في الدوري

    «توقيع ثلاثي».. الأهلي يعزف سيمفونية رائعة على أوتار انفجارات إنبي في الدوري

    كتبت: آية حجاج

    حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا كبيرًا على نظيره إنبي بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

    افتتح التسجيل في المباراة بالدقيقة السابعة من بداية أحداث الشوط الأول باللقاء، بعد تمريرة بينية أرضية من أحمد سيد زيزو قابلها حسين الشحات وتوغل داخل منطقة الجزاء وسددها قوية معلنه عن الهدف الأول.

    أحتسب حكم مباراة الأهلي وإنبي ركلة جزاء لصالح حسين الشحات لاعب المارد الأحمر في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول باللقاء، بعد خطأ من حارس الفريق البترولي، وقف أحمد سيد زيزو على تنفيذها وسددها قوية الدقيقة 21 معلنه عن الهدف الثاني.

    وفي الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول باللقاء، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح إنبي بعد عركله من أحمد نبيل كوكا، وعاد إلى تقنية الفيديو ليلغى القرار و اعتراض قوية من لاعبي الفريق البترولي.

    شهدت الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع 45+5، تسجيل محمود كهربا هدف في شباك مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي، ولكن قررت تقنية الفيديو إلغاء الهدف بداعي التسلل.

    ومع بداية أحداث الشوط الثاني من المباراة، عزز أشرف بن شرقي تقدم فريقه النادي الأهلي بالهدف الثالث في الدقيقة 47 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من إمام عاشور وصلت عند بن شرقي وسددها صاروخية من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك.

    استمر تقدم النادي الأهلي بثلاثية نظيفة حتى نهاية أحداث الشوط الثاني باللقاء، وسط محاولات عديدة من جانب كتيبة إنبي لتسجيل هدف تقليص الفارق وحفظ ماء الوجه، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

    بهذا الفوز، رفع النادي الأهلي رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما على الجانب الآخر تجمد رصيد إنبي عند النقطة 36 في المركز السادس.

  • مواعيد مباريات الجولة الخامسة لمجموعة الحسم بالدوري المصري الممتاز

    مواعيد مباريات الجولة الخامسة لمجموعة الحسم بالدوري المصري الممتاز

    كتبت: آية حجاج

    تستعد فرق مجموعة التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز الموسم الحالي 2025-2026، لبدأ منافسات الجولة الخامسة من المرحلة النهائية، والتي تشهد مواجهات قوية ومثيرة بين كبار الأندية المحلية، أبرزها لقاء الديربي بين الأهلي والزمالك.

    ومن المقرر أن تنطلق منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز الموسم الحالي، يوم الجمعة المقبل الموافق 1 مايو القادم، وجاءت المباريات كالتالي:-

    1- بيراميدز ضد إنبي الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب ستاد الدفاع الجوي.

    2- سيراميكا كليوباترا ضد المصري الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.

    3- الزمالك ضد الأهلي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

    الجدير بالذكر أن يحصل فريق سموحة السكندري النادي السابع ضمن أندية مجموعة التتويج، على الراحة في هذه الجولة نظرًا لاراحة كل فريق في كل جولة.

    تذاع أحداث مباريات الجولة الخامسة، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية الحاصلة على حقوق بث المواجهات المصرية والمحلية.

    يذكر أن الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 50 نقطة، ويليه بيراميدز في المركز الثاني برصيد 47، ثم الأهلي في المركز الثالث برصيد 44 نقطة، ويليه سيراميكا كليوباترا بالمركز الرابع بفارق نقطة واحدة.

  • بيراميدز يعلن قائمته لموقعة إنبي في نصف نهائي كأس مصر

    بيراميدز يعلن قائمته لموقعة إنبي في نصف نهائي كأس مصر

    كتب : محمد عبد الحليم

    كشف نادي بيراميدز عن قائمته الرسمية استعدادًا لمواجهة إنبي في نصف نهائي كأس مصر، في مباراة مرتقبة يسعى خلالها الفريق لمواصلة مشواره نحو اللقب.
    وضمت القائمة في حراسة المرمى: أحمد الشناوي، محمود جاد، شريف إكرامي.
    وفي خط الدفاع: أحمد سامي، أسامة جلال، محمد الشيبي، محمود مرعي، كريم حافظ، محمد حمدي إبراهيم.
    أما خط الوسط فجاء بتواجد: مهند لاشين، محمود زلاكة، ناصر ماهر، عودة، فاخوري، مصطفى زيكو، إيفرتون دا سيلفا، حامد حمدان، أحمد عاطف قطة، مصطفى فتحي توفيق.
    ويقود الهجوم: يوسف أوباما، مروان حمدي، دودو الجباس.

  • مصدر خاص لعيون الرياضة : محاولات ودية لتعديل ميعاد مباراة الزمالك وانبي

    مصدر خاص لعيون الرياضة : محاولات ودية لتعديل ميعاد مباراة الزمالك وانبي

    كتب : محمد عبد الحليم

    تحدث مصدر خاص لموقع عيون الرياضة من نادي الزمالك إن هناك محاولات ودية مع مسؤولي نادي إنبي لتقديم موعد مباراة الفريقين المقرر لها يوم 11 مارس في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز علي أن تقام يوم 10 مارس .

    جاء هذا الأمر ، حتى يتمكن الفارس الابيض من السفر مبكرا إلى الكونغو برازافيل أستعدادا لخوض مباراة أوتوهو في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية ،و التي تقرر أقامتها يوم 14 مارس .

  • دوري نايل …. سموحة يخطف انبي بفوز قاتل

    دوري نايل …. سموحة يخطف انبي بفوز قاتل

    احمد ابراهيم

    حقق فريق سموحة فوزًا قاتلًا على إنبي بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.
    وافتتح خالد الغندور التسجيل لصالح سموحة في الدقيقة 19، بهدف ماركة خالد الغندور المشهور بالاهداف الفريدة والعالمية وذلك  قبل أن يدرك يوسف أوبابا التعادل لإنبي في الدقيقة 24، وفي الوقت الذي توقع فيه الجميع انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي فاجأ سمير فكري لاعب سموحه بخطف  هدف الفوز للفريق السكندري في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع (90+2). وشهدت المباراة طرد محمد كونيه لاعب سموحة في الدقيقة 63.
    وبهذه النتيجة، يحتل سموحة المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 22 نقطة، جمعها من 14 مباراة، حقق خلالها الفوز في 5 مباريات، وتعادل في 7 مواجهات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.
    في المقابل، يتواجد فريق إنبي في المركز التاسع برصيد 19 نقطة من 13 مباراة، حقق الفوز في 4 لقاءات، وتعادل في 7 مباريات، وخسر مباراتين.