اتحاد الكرة المصريكاس رابطة الأندية المصرية المحترفة

كاس رابطة الأندية المصرية : الإسماعيلي يواصل السقوط .. وانبي ينجو من كمين الداخلية

متابعة  : سامح علام

نجح فريق سيراميكا كليوباترا في تحقيق فوز كبير على نظيره الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وافتتح فريق سيراميكا كليوباترا أهدافه في الدقيقة 51 من عمر الشوط الثاني في مرمى فريق الإسماعيلي، عن طريق أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق من تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 60 من الشوط الثاني، أضاف الجزائري أحمد قندوسي لاعب فريق سيراميكا كليوباترا ثاني الأهداف، في مرمى الإسماعيلي، وفي الدقيقة 68 أضاف المغربي أحمد بلحاج ثالث أهداف الفريق في مرمى الدراويش.

وفي الدقيقة 90 نجح ياو أنور لاعب فريق الإسماعيلي في تسجيل هدف الدراويش الوحيد بالمباراة.

وبهذا الفوز ضمن فريق سيراميكا كليوباترا التأهل إلى الدور المقبل في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، بعد تحقيقه الفوز الثاني على التوالي في البطولة.

أما الإسماعيلي دون أي نقاط في هذه المجموعة من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة  

▪︎يينما حقق فريق إنبي فوزا مثيرا على الداخلية، بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس الرابطة المصرية، على ملعب بيتروسبورت.

▪︎بهذه النتيجة يحتل سيراميكا صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، ويليه الداخلية وإنبي برصيد 3 نقاط،، فيما يأتي الاسماعيلي في المركز الرابع▪︎من المقرر أن يواجه فريق الإسماعيلي في مباراته المقبلة نظيره إنبي، أما فريق الداخلية يواجه في مباراته المقبلة نظيره سيراميكا كليوباترا في ختام دور المجموعات من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى