أخبار اليوم

“ميدو” يفتح النار على جمعية المحترفين وعبد الغني

فتح اللاعب عبد الحميد حسن ” ميدو” لاعب النادي الأهلي السابق النار على جمعية المحترفين التي يترأسها مجدي عبد الغني

الساده أعضاء مجلس إدارة الجمعية المصرية للاعبين المحترفين برئاسة الكابتن مجدي عبد الغني وسجل بوست عبر حسابه الرسمي في “فيسبوك”

وكتب ان هناك مخالفات مالية وإدارية في تلك الجمعية التي يتراسها مجدي عبد الغني منذ انشاءها مما جعلها كابوسا وأشار انه تم تحويل الملف للنيابة العامة  وتم نشر المحضر الرسمي الذي به تحولت القضية للنيابة العمة ويقوم موقعنا بنشر هذا المحضر “صورة منه”

وكتب ميدو عبر حسابه بالفيس بوك :  

الساده أعضاء مجلس إدارة الجمعية المصرية للاعبين المحترفين برئاسة الكابتن مجدي عبد الغني

الشارع الرياضي المصري منزعج جدا من سلوك الجمعية وآدائها

مما جعلها كابوسا في عقول المهتمين بخدمة الرياضة المصرية والرياضين وصلت إلي الشكاوي الرسمية إلي وزارة التضامن الإجتماعي والتي حولت الملف بدورها الى النيابة العامة

بتاريخ ٢١/٦/٢٠٢٢

والمحضر مرفق في أول تعليق

بالإضافه إلي بعض التساؤلات من الشارع الرياضي

١ .. أين تذهب أموال الجمعية المقدمة من الإتحاد الدولي والتي بلغت في آخر ٣ أعوام فقط ١٦ مليون ٦٤٧ الف جنيه

٢.. أين إنجازات الجمعيه المصرية للاعبين المحترفين وما قدمته للرياضه المصرية والرياضيين

٣ .. الكابتن مجدي عبد الغني رئيسا لهذه الجمعية من يوم إنشائها !!!!!!!!!

ولسه في اسئلة كتير ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *