اخبار الانديةالسوبر المصري لكرة السلةكرة السلة

سوبر السلة ..
أوجستي: لا توجد فوارق بين الفريقين واستعددنا بشكل جيد
أحمد مرعي: الزمالك يواجه النادي الأقوى في مصر وإفريقيا


كتب: سامح علام

تحدث “أوجستي بوش” و “أحمد مرعي” في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة التي ستجمع بين الأهلي والزمالك في نهائي بطولة السوبر المصري والمقرر اقامتها في السابعة مساء الجمعه الموافق 20 أكتوبر وذلك بصالة خليفة الرياضية بمدينة عيسى بالبحرين…

• وقال “بوش” خلال المؤتمر الصحفي:
سعداء بالوجود في البحرين، استعددنا بشكل جيد لمباراة السوبر، لست مهتما بحديث الجماهير أن الأهلي سيفوز بالتأكيد فلا توجد فوارق بين مستوى الأهلي والزمالك، جميع مباريات الفريقين في الموسم الماضي كانت قوية ومتقاربة في النتيجة.
• ومن جانبه، أضاف “سيف سمير” قائد الفريق:
مباريات الأهلي والزمالك لا تخضع لأي حسابات، في الدوري المصري هناك 5 أو 6 فرق تنافس على كافة البطولات والفوارق بين الأندية المصرية ليس كبيرًا.
– وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:
سيف سمير، مارك ليونز، إيهاب أمين، مؤمن خيري، عمرو زهران، عمرو الجندي، محمد أبو النصر، مروان سرحان، عمر طارق، مصطفى المكاوي كيجو، يوسف المعداوي، أحمد مهيب، عمر عزب.



▪︎بينما تحدث أحمد مرعي المدير الفني لفريق السلة بنادي الزمالك خلال المؤتمر الصحفي، قائلا:
إن الزمالك تعثر في الموسمين الماضيين وهذا يزيد من أهمية مباراة كأس السوبر بالنسبة لنا والأهلي هو النادي الأقوى في إفريقيا ويسعدنا مواجهته.
• ومن جهته قال “عمر هشام” قائد فريق سلة الزمالك خلال المؤتمر الصحفي:
استعدينا بشكل جيد لمباراة السوبر، الأعمار السنية في الزمالك أفضل للمستقبل وطموحنا هو الفوز على الأهلي والعودة لمصر باللقب.
– وجاءت قائمة سلة الزمالك كالتالي:
وليد عبدالجواد، ياسين ياسر عبدالوهاب، علي حجازي، عمر هشام، أحمد عزب، معاذ ايمن، أدهم العيدة، أحمد ياسر عبدالوهاب، أحمد إسماعيل، علي عمر، أوجاي مايو، خالد عبد الناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى